Feeds RSS
Feeds RSS

الثلاثاء، 24 أغسطس 2010

ابى 
لم أجد ولن أجد من يتجاوز عن زلاتي
وأخطائي بعد الله مثلك 
 ولم اجد من كثرت اخطائه فى حق ابيه مثلى 
اعلم انى خيبت ظنك فى امور كثيرة 
كنت ابكى حينما تغضب على وترمينى ببعض الكلمات التى لا يعلم تاثيرها على الا الله
كنت التفت الى امى بعد خروجك واقول لها انك تحب ايذائى وجرحى بالكلمات..
كنت اقول لها ان هذة حياتى وانا صاحبة القرار فيها
كنت اقول لها اشياء لا اعنيها
فترد ردا واحدا لطالما استفزنى ...هذا ابيك ...
فادخل الى غرفتى وابدا حديثى مع نفسى 
نعم اعرف انه ابى .. ولكن ليس من حقه ان يتحكم هكذا فى كل شئ فتفوقى الدراسى لن يفيده .. هذا شئ يخصنى وحدى
ثم ترد نفسى على هل جننتى  ؟؟!! هو ابيك....هو من قد تعاهدنا كثيرا على اسعاده وارضاؤه هو من وضعنا فرحته وفخره بكى هدفا امام  اعيننا
آلان تقولين ليس له دخل فى حياتك ..!!
حينها فقط كنت اعود الى صوابى وادرك خطأى..
ابى
كلما نظرت الى عينيك اراها تقول لى بصوت حزين انتى لستى انسانة عادية انتى مميزة انتى ( جملة تحتها خط ) كما كنت تصفنى دائما ....وتقول لى انتى تستحقين الاحسن فلما رضيتى بالحسن..؟!!
 حينها اتمنى لو رجع الزمن الى الوراء فاعوضك عما قصرت..
 حينها ادرك كم آذيتك..
حينها اتاكد انى لست اهم شئ فى حياتك , بل انا كل شئ فى حياتك
ابى
كم قطعت على نفسي عهداً من اجلك واخلفته ولم واوفي لك حقك ولم اروي لك عطشك..
ولكنى الان اعدك انى سارفع راسك من جديد
اعدك انى ساعود تلك الطفلة المشاغبة المجادلة التى لطالما  ابتسمت فرحة بذكائها وهى تناقشك 
اعدك بان اهتم بدراستى  
واعدك ان اظل دائما .....الجملة التى تحتها خط ..!!

5 التعليقات:

أتنين حبيبين يقول...

جميل اوووى حبيبتى انك تصونى العهد وتكونى كما هو يحب


تحياتى

جايدا العزيزي يقول...

ما اجمل بوحك الصادق الذى يخرج من الاعماق


تحيه لقلبك الطيب وهمسك

totahabib يقول...

اشكركم على مروركم العطر :)

sal يقول...

كلام جميييييل
اتمنى كل بنت تحب ابوها كده
لانه مفيش اب الا ويحب احسن شئ لاولاده
بس ياريت الاولاد يعرفوا دا
بوست جميل
تحياتى وتقديرى

totahabib يقول...

اسعدنى مرورك جدا

إرسال تعليق